مقتل أمير "جبهة النصرة" في كفرنبل بريف إدلب

تأریخ التحریر: : 1381247445552 مرة مقروئة
مقتل أمير "جبهة النصرة" في كفرنبل بريف إدلب
قتل الجيش السوري أمير ما يسمى “جبهة النصرة” التابعة للقاعدة في كفرنبل بريف إدلب اثناء مشاركته في الاشتباكات بمدينة أريحا.

واكدت ما تسمى "تنسيقية الثورة السورية في محافظة ادلب" على الفيس بوك وعدد من صفحات تنسيقيات المعارضة مقتل "مازن الخطيب" الملقب بـ "أبو عبد القادر" وهو أمير "جبهة النصرة" السلفية التكفيرية التابعة لـ"القاعدة" في بلدة كفرنبل بريف إدلب.
وقالت أن أبو عبدالقادر قتل اثناء مشاركته في اشتباكات جبل الاربعين التي تدور في محيط مدينة أريحا.
كما تصدى الجيش السوري لمسلحين حاولوا التسلل الى قرية بسيدا وتدك أوكارهم في قرى وبلدات بريف ادلب بالتعاون مع الاهالي وأوقع معظم أفرادها قتلى ودمر أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم حسب ما أفادت سانا.
ودمر الجيش أسلحة وذخيرة كانت محملة بشاحنة للمسلحين على طريق كفررومة- معرة النعمان بينما دكت وحدات أخرى أوكار المسلحين في قرى وبلدات الطيباط و بداما وقسطون الشرقية وكنصفرة ومصيبين ونحليا ومحيط جبل الاربعين والتح وحيش وأوقعت معظمهم قتلى.
وفي حمص قضى الجيش السوري على عدد من المسلحين في باب هود بحمص ومتزعم ما يسمى "لواء عمليات الزعفرانة" في ريف الرستن الملقب بـ "الشهابي".
وعدد اخر من المسلحين ودمر لهم راجمة صواريخ واليات بين قريتي الزعفرانة والمكرمية.
وفي ريف درعا اشتبكت وحدات من الجيش مع مجموعات مسلحة في مدينة نوى شمال طفس وأوقعت أعدادا من أفرادها قتلى ومصابين.

وقضى الجيش على أفراد مجموعة مسلحة تسمي نفسها كتيبة الحذيفة بن يمان في منطقة تل السمن شمال مدينة طفس ومن بين القتلى متزعم المجموعة "وليد القيسي". انتهى /3
تحدیث: : 2013/10/8 19:50
طبع الصفحة